أخبار متعلقة

سهى عرفات

أرملة ياسر عرفات تثير غضبا بتصريحات لها عن مقتله والانتفاضة

أثارت تصريحات لسهى عرفات أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، حول مقتله وانتفاضة الأقصى، غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي.

01-Jan-21 05:09 PM

سهى عرفات: امرأة تتحكم بعباس والقرار الفلسطيني (شاهد)

قالت أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إن امرأة واحدة، هي من تحكم فلسطين، وتقرر ما يصدر عن السلطة الفلسطينية..

31-Aug-20 11:34 AM

سهى عرفات تهدد بحرق مسؤولي السلطة أمام الفلسطينيين

حذرت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، كبار المسؤولين في السلطة الفلسطينية من استمرار حملة التشهير بها واتهامها بالخيانة..

28-Aug-20 01:37 AM

سهى عرفات تعتذر للإماراتيين.. وإعلام أبو ظبي يحتفي

قدّمت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، اعتذارها للإماراتيين بعد حرق علمهم، وصور ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد احتجاجا على اتفاقية التطبيع مع الاحتلال.

21-Aug-20 09:13 PM

3 نساء فزع الغرب من إسلامهن.. و3 قربهن الإسلام من الحكم

لم تكن "مانويلا بارباتو" ابنة البرلماني الإيطالي الشهير، الوحيدة من بين السيدات الآتي اعتنقن الإسلام وأثارت جدلا في الغرب، فقد سبقتها شقيقة زوجة السياسي البريطاني توني بلير، وحفيدة اللورد كرومر المعتمد البريطاني في مصر، فيما تُوجت "سهى عرفات" بلقب سيدة فلسطين الأولي، وحملت نور الحسين تاج مملكة الأرد

02-Jun-16 07:21 PM

محامو أرملة عرفات يطعنون بتقرير استند إليه لرفض دعواهم

أعلن محاميا أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل، ياسر عرفات، الجمعة، أنهم طعنوا أمام القضاء الفرنسي بصحة تقرير استندت إليه النيابة العامة في نانتير (ضاحية باريس) في رفضها الثلاثاء دعوى موكلتهم بأن زوجها قضى مسموما.

25-Jul-15 05:14 AM

النيابة العامة الفرنسية: لا وجه حق لدعوى موت عرفات مسوما

أفادت وكالة الأنباء الفرنسية أن النيابة العامة في بلدة نانتير أعلنت الثلاثاء انه" لا وجه حق للدعوى المرفوعة في قضية تعرض الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات "للاغتيال" عبر السم كما تؤكد أرملته.

21-Jul-15 06:26 PM

عدن.. أول الغيث سفينتا مساعدات إنسانية منذ انقلاب الحوثي

وصلت إلى ميناء عدن جنوبي اليمن، سفينتان تحملان آلاف الأطنان من المساعدات الإغاثية الإنسانية عاجلة، بعد النجاح في تحرير المدينة من مسلحي "الحوثي" والقوات الموالية لهم في 17 يوليو/تموز الجاري.

21-Jul-15 06:18 PM

سهى عرفات ستطعن بتقرير وفاة زوجها أمام القضاء الفرنسي

أعلنت سهى عرفات أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات أنها ستطعن أمام القضاء الفرنسي في نتائج التقرير الطبي الفرنسي الخاص بظروف وفاة زوجها.

06-Dec-13 05:34 PM